الأحد 19 مايو 2024
محطة مصر

    تقارير

    أزمات عمر كمال المثيرة للجدل عرض مستمر | حقيقة خطوبته من شيماء مغربي

    عمر كمال
    عمر كمال

    تصدر مطرب المهرجانات عمر كمال حديث الجماهير على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره صورة تجمعه بالمطربة شيماء مغربي ويحمل باقة من الورود الحمراء، معلقاً عليها "مفيش مبروك ولا ايه"، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك"، ما أثار الشكوك والتساؤلات حول حقيقة خطوبتهما.

    عمر كمال وشيماء مغربي

    وفي سياق متصل، شاركت شيماء مغربي نفس الصورة عبر حسابها الشخصي بموقع "انستجرام" وأرفقتها بتعليق: "مفيش مبروك"، ما زاد من شكوك وتساؤلات الجمهور حول خطوبتهما متسائلين هل هي خطبة أم عمل فني جديد يجمعهما سويًا، حيث علق البعض على الصورة بسخرية قائلين: "عمر كمال لقى شيماء" في إشارة منهم لأغنية "شيماء".

    شيماء مغربي وعمر كمال

    خطوبة عمر كمال وشيماء مغربي تثير الجدل

    لم يحسم عمر كمال الأمر خول حقيقة خطبته من المطربة شيماء المغربي حيث قال: "في مفاجأة للجمهور يوم 15 ديسمبر للجمهور سيتم الإعلان عنها"، وذلك خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة صدى البلد الفضائية.

    عمر كمال

    وجاء ذلك بعد مرور ساعات من انتهاء التحقيقات مع عمر كمال من قبل نقابة المهن الموسيقية على خلفية ما نُسب إليه من تهم لإساءته لمصر خلال حفلته الأخيرة فى السعودية، إذ حذرته من بث أي فيديو على صفحته أو صفحات أخرى هو طرف فيها ولو على سبيل المزاح والالتزام بالسلوك المناسب.

    عمر كمال

    أزمة عمر كمال مع نقابة الموسيقيين والمطرب هاني شاكر

    أثار عمر كمال ضجة واسعة خلال الفترة الأخيرة بعد أزمته مع نقابة المهن الموسيقية برئاسة نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر والتي انتهت بحفظ التحقيق بعدما تبين أن التغريدة التي تحمل اسمه مزورة وتم نشرها من حساب مزيف لا يمت له بصلة.

    وأصدرت نقابة الموسيقيين بياناً رسمياً أعلنت فيه حفظ التحقيق مع المطرب عمر كمال والذي جاء فيه: "تحركت نقابة المهن الموسيقية مع حالة الاستنفار العامة، لمـا تم نشره مـن خـلال وسائل الإعلام والسوشيال ميديا، بتغريدة المطرب عمر كمال، بكلمة يفهم منها الإساءة لمصر".

    وأضاف البيان: "وقد كلف الفنان هاني شاكر في حينها بتكليف الشئون القانونية وموظف الحاسب الآلي بالنقابة، ببحث ملكيـة هذه الصفحات حسبما أنكرها عمر كمـال، وتبين بعد فحص التليفون المحمول الخاص بـه أنها بالفعل ليست خاصته وليس له سيطرة عليها".

    وتابع البيان: "لذلك بعد استبيان الحقيقة تم حفظ التحقيق، لأنه أصبح على غير ذي موضوع بالنسبة للتغريدة التي نسبت إليه، وقد حذرت نقابة المهن الموسيقية المطرب عمر كمال، من بث أي فيديو على صفحته أو صفحات أخرى هـو طـرف فيهـا ولـو على سبيل المزاح، والالتزام بالسلوك المناسب حيث ما تم بثه بالفيديو الأخير الذي ظهر به مع مؤدي آخر أثار استياء النقابة والرأي العام لأنه يسيء بشكل كبير للفنان المصري".

    عمر كمال

    من جهته، اكتفى عمر كمال بنشر نص بيان نقابة المهن الموسيقية عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" دون التعليق عليه، كما أكد في وقت سابق على التزامه بكـل تعليمـات وتوجيهات النقابة داخل وخارج مصر، وعدم تكرار نشر مثل هذه الفيديوهات مرة أخرى.

    وكانت أحالت نقابة المهن الموسيقية برئاسة المطرب هاني شاكر، مؤدي المهرجانات عمر كمال إلى التحقيق على خلفية حفل أقامه في السعودية استبدل فيه كلمات مهرجان "بنت الجيران" من "خمور وحشيش" بـ "تمور وحليب"، ليوضح فيما بعد سبب تغيير الكوبليه، قائلاً إنه تعّمد تغيير كلمات الأغنية، لكون السعودية أرض طاهرة، ولا يمكن أن يقال فيها مثل كلمات مثل خمور وحشيش، على حد تعبيره، ما أثار موجة غضب واسعة انتقادات من الجمهور على منصات السوشيال ميديا انتهت بالتحقيق معه في الواقعة.

    عمر كمال

    هجوم عمر كمال على مطربي المهرجانات والراب

    على صعيد آخر، أثار عمر كمال غضب البعض بعد تأييده لقرار نقابة المهن الموسيقية بمنع مطربي المهرجانات من الغناء خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة "mbc مصر" الفضائية، حيث قال: "قرار الأستاذ هاني شاكر فيه جزء كبير صح وأنا معاه قلبًا".

    وتابع: "في ناس بتوع مهرجانات بيقولوا كلام مينفعش يتقال خالص، وأنا كعمر بتأذي منه، والفئة دي فعلا لازم تتمنع، أنا بقول ده إزاي يتقال، لأنها شتايم علني وعيني عينك، النوع ده لازم يتمنع"، متابعًا: "أنا نص أعمالي أغاني ونصها مهرجانات".

    عمر كمال

    وأضاف: "لكن في نفس الوقت نقابتنا المحترمة بجد أجازت الراب، ومنحت الراب مساحة كبيرة على المسارح، وما شاء الله برضو بيعموا بلاوي أكتر من المهرجانات وشغالين، أغانيهم برضو فيها شتايم وقلة أدب، ومع ذلك النقابة اعترفت بيها وعملتلهم شعبة، طيب ما إحنا نعمل شعبة مهرجانات ببساطة".

    واختتم تصريحاته قائلاً: "وبالنسبة للأصوات ما هو برضو بتوع الراب مش أصوات، بتاع الراب مش بيدخل يمتحن في الأطلال وعمر الخيام يعني، ما هو بيدخل يغني راب، يبقى بتاع الراب يدخل يغني راب، وبتاع المهرجانات يدخل يغني مهرجانات، خلوا المهرجانات فن زي الراب".

    خناقة عمر كمال وسمية الخشاب

    هاجم المطرب عمر كمال الفنانة سمية الخشاب بعد تعاونهما الأول في أغنية "أوعدك" حيث قال: "سمية الخشاب فنانة كبيرة وسعيد بالتعاون معها من خلال أغنية أوعدك ، ولكن زعلان منها لأنها أخلت باتفاق التعاون معها من خلال أغنية أوعدك ، فالأغنية حققت نجاحاً كبيراً فى مصر ووصل عدد المشاهدات الى 10 مليون ، ولكن كان من الممكن ان تحقق الاغنية ارقام مشاهدات تصل الى 30 أو 40 ، في حال اتمام اتفاقها معي".

    وسرعان ما ردت سمية الخشاب على هجوم عمر كمال موضحة أنها لم تكن تخطط للمشاركة في "الديو الغنائي"، وأن الأمر جاء بالصدفة، بعدما التقت بعمر كمال في أحد الأفراح، وسألها عن سبب توقفها عن الغناء في الفترة الأخيرة، طالبا منها المشاركة في أغنية شعبية "بمعنى جيد وكلمات تناسب ذوق الشعب المصري".

    عمر كمال

    وتابعت أنها وافقت على مشاركته الغناء بعدما سمعت صوته وتأكدت من عضويته في نقابة المهن الموسيقية، معتبرة أن هذا أهم الأسباب الاساسية التي تضع التعاون الفني في المسار الصحيح.

    عمر كمال شيماء مغربي خطوبة عمر كمال حقيقة خطوبة عمر كمال وشيماء مغربي ازمات عمر كمال التحقيق مع عمر كمال نقابة المهن الموسيقية هاني شاكر عمر كمال وشيماء مغربي من هي شيماء مغربي اخبار عمر كما

    أسعار العملات

    العملةشراءبيع
    دولار أمريكى​ 29.526429.6194
    يورو​ 31.782231.8942
    جنيه إسترلينى​ 35.833235.9610
    فرنك سويسرى​ 31.633231.7363
    100 ين يابانى​ 22.603122.6760
    ريال سعودى​ 7.85977.8865
    دينار كويتى​ 96.532596.9318
    درهم اماراتى​ 8.03858.0645
    اليوان الصينى​ 4.37344.3887

    أسعار الذهب

    متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
    الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
    عيار 24 بيع 2,069 شراء 2,114
    عيار 22 بيع 1,896 شراء 1,938
    عيار 21 بيع 1,810 شراء 1,850
    عيار 18 بيع 1,551 شراء 1,586
    الاونصة بيع 64,333 شراء 65,754
    الجنيه الذهب بيع 14,480 شراء 14,800
    الكيلو بيع 2,068,571 شراء 2,114,286
    سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

    مواقيت الصلاة

    الأحد 03:13 مـ
    11 ذو القعدة 1445 هـ 19 مايو 2024 م
    مصر
    الفجر 03:19
    الشروق 04:59
    الظهر 11:52
    العصر 15:28
    المغرب 18:44
    العشاء 20:13

    استطلاع الرأي