الخميس 9 فبراير 2023
محطة مصر

    الأخبار

    كيفية ادارة صالونات التجميل والمشاغل النسائية بنجاح

    محطة مصر

    من خلال واجهة سهلة الاستخدام ودعم اللغة العربية، يعد تطبيق إدارة صالونات التجميل وورش العمل النسائية نظامًا متكاملًا ناجحًا لإدارة صالونات التجميل والكوافير والمشاغل النسائية. بالإضافة إلى إدارة المحاسبة العامة لعملك مع إصدار تقارير مفصلة عن جميع جوانب عملك للحصول على صورة أوضح لمدى الأهداف التي تحققت في مركز التجميل الخاص بك، بالإضافة إلى إجراء العمليات التسويقية اللازمة لخدماتك الجديدة أو عروض، بالإضافة إلى إدارة محترفة لقائمة الموردين الدائمين لتلبية احتياجات عملك.

    لوحة تحكم برنامج ادارة صالونات التجميل والمشاغل النسائية بنجاح

    برنامج صالونات التجميل يمكنك من عرض جميع الحجوزات والمواعيد المجدولة بالإضافة إلى خصائص الرسوم البيانية التي توضح حجم الإيرادات والربح وأحدث الفواتير والمصروفات لمتابعتها بدقة من خلال لوحة التحكم بواجهة بسيطة وأدوات متطورة في نظام الكمبيوتر الدفتري، حيث يمكنك بسهولة إنشاء الفواتير.

    توفير قنوات دفع إلكترونية آمنة ومراقبة المدفوعات، يمكنك تضمين النفقات الجارية والنفقات المتكررة مثل الأجور والمشتريات إلى المحاسبة العامة في مركزك مع المراقبة في الوقت الفعلي لمبلغ ديون كل عميل بالإضافة إلى الفواتير المستحقة.

    تعرف على الأرباح الصافية الشهرية والسنوية الدقيقة، ويمكنك أيضًا إنتاج تقارير متعمقة عن حجم مبيعات كل موظف وأداء فريق العمل بشكل منفصل، وكذلك مقدار الإيرادات أو التكاليف خلال فترة زمنية معينة، أثناء إدارة كل فرع من فروعك بسلاسة من شاشة واحدة كلما احتجت إلى ذلك.

    نظم حجوزاتك ومواعيدك

    مع ميزات الأتمتة والأدوات المتقدمة في برنامج صالونات التجميل و برنامج نقاط البيع، يمكنك بسهولة وكفاءة جدولة المواعيد والحجوزات وكذلك تحديد الإجراء اللازم في كل موعد على حدة وتخصيصه لأحد خبراء التجميل في وردية العمل المخصصة له دون تداخل بين المواعيد. يمكنك أيضًا عرض قائمة المواعيد اليومية بالإضافة إلى ما تم إنجازه في كل تاريخ. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام قواعد الإرسال الآلية للنظام والقوالب المعدة مسبقًا والقابلة للتحرير لإرسال الرسائل القصيرة أو رسائل البريد الإلكتروني إلى أعضاء التجميل أو أعضاء آخرين في مركز التجميل مع طلبات حجز المواعيد.

    نظام عضويات واشتراكات لعملائك

    نظّم عضويات المشتركين لديك في صالون التجميل، واشرح فوائد كل عضوية والخدمات المقدمة لكل منها. يمكنك أيضًا تغيير الوحدات المتوفرة ضمن باقات المشتركين. اعرض تاريخ انتهاء صلاحية الحزم الخاصة بك وأرسل تذكيرات بالتجديدات، والمدفوعات المستحقة، والأحداث الأخرى باستخدام قواعد الإرسال التلقائي والقوالب المعدة مسبقًا التي يمكنك تخصيصها.

    سجلات للمتابعة مع العملاء

    برنامج صالونات التجميل يمكنك من تنظيم الحجوزات والمواعيد حسب الوقت والتاريخ في مناوبات عمل خبير التجميل في الصالون الخاص بك، وإنشاء سجل لكل عميل يحتوي على جميع معلوماته، بما في ذلك معلومات الاتصال به وسجلات الخدمات التي تلقاها من صالون التجميل أو مركز التجميل الخاص بك.

    أرسل إشعارات إلى عملائك، مثل تذكيرات المواعيد ورسائل التسويق للصفقات والمبيعات وتحديثات الشركة، باستخدام قواعد الإرسال المؤتمتة والقوالب الجاهزة القابلة للتخصيص. يمكنك أيضًا إظهار كشف حساب فريد لكل عميل لتتبع المدفوعات وتنظيم مدفوعات العملاء وتقديم خيارات دفع متقدمة لكل عميل بالإضافة إلى بوابات الدفع الإلكترونية الآمنة التي يدعمها النظام.

    تتبع المنتجات والمستحضرات

    يمكنك تتبع كيفية استخدام منتجات مستحضرات التجميل الخاصة بك، وسيقوم النظام بإعلامك إذا كان أحدها على وشك النفاد أو ينخفض إلى أقل من المستوى الذي تحدده في ملف المنتج الخاص بك. يتيح لك ذلك إصدار أوامر شراء بكمية جديدة بسرعة إلى مورديك الدائمين لتلبية احتياجات شركتك. كل منهم لديه ملف تعريف يتضمن معلومات شاملة حول أعمالهم ومعلومات الاتصال الخاصة بهم. يمكنك أيضًا إنشاء مخزون لكل منهم ومقارنته بالمخزون الموجود في حسابك على النظام.

    متابعة التمويل والمحاسبة بشكل طبيعي وسهل

    يمكّنك نظام ادارة صالونات التجميل والمشاغل النسائية من إنشاء تقارير ضريبية في شكل موجز أو تفصيلي بسهولة، وتتبع حركة مستحضرات التجميل والأدوات اللازمة في المخزون، وإصدار الفواتير الإلكترونية للخدمات المقدمة للعملاء أو مستحضرات التجميل، بما في ذلك الضرائب والخصومات المطبقة. يمكنك أيضًا إنشاء فواتير للاشتراكات الخاصة. من خلال تنشيط خدمات الدفع الإلكتروني، سيتمكن العميل من الدفع عبر بطاقات الائتمان وطرق الدفع الأخرى مثل PayPal في مركزك، ويمكنك تقديم عروض الأسعار وتحويلها إلى فواتير بضغطة زر.

    من أجل التحقق من تقرير الأرباح والخسائر وتتبع الدخل الكامل لفواتيرك على مستوى العميل أو خبير التجميل، يمكنك أيضًا إصدار تقارير حول إجمالي الإيرادات والمبيعات على أساس يومي أو أسبوعي أو شهري مع النفقات التشغيلية والمصروفات اليومية وأوامر الشراء المسجلة. افحص سجل النشاط لأي عملية أو إجراء ربما قام به موظفوك أو عملاؤك.

    مميزات برنامج ادارة صالونات التجميل والمشاغل النسائية من سيسماتكس

    برنامج سيسماتكس لإدارة صالونات التجميل والمشاغل له العديد من المميزات الإضافية وهي ما يلي:

    • كاشير صالونات سيسماتكس يستمتع بواجهة مستخدم ذكية وبسيطة تتيح لك متابعة سير العمل بسرعة وبشكل حر تقنيًا.
    • باستخدام نظام ادارة صالونات التجميل والمشاغل الخاص بسيسماتكس، يمكنك إدارة المبيعات والمخزون والتكاليف والحسابات لفرع واحد أو عدد من الفروع.
    • برنامج لصالونات التجميل يتحكم في جميع جوانب عملك اليومي، بما في ذلك تحصيل رسوم الخدمة واسترداد الأموال وصرف الشيكات وبطاقات الهدايا.
    • يمكن تنسيق مواعيد الحجز المتعددة وعرضها في مكان واحد باستخدام نظام نقاط البيع من سيسماتكس.
    • من خلال بضع نقرات سهلة، يمكنك الحصول على ثروة من المعلومات حول إنتاجية كل موظف وحضوره ومغادرته.

    أسعار العملات

    العملةشراءبيع
    دولار أمريكى​ 29.526429.6194
    يورو​ 31.782231.8942
    جنيه إسترلينى​ 35.833235.9610
    فرنك سويسرى​ 31.633231.7363
    100 ين يابانى​ 22.603122.6760
    ريال سعودى​ 7.85977.8865
    دينار كويتى​ 96.532596.9318
    درهم اماراتى​ 8.03858.0645
    اليوان الصينى​ 4.37344.3887

    أسعار الذهب

    متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
    الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
    عيار 24 بيع 2,069 شراء 2,114
    عيار 22 بيع 1,896 شراء 1,938
    عيار 21 بيع 1,810 شراء 1,850
    عيار 18 بيع 1,551 شراء 1,586
    الاونصة بيع 64,333 شراء 65,754
    الجنيه الذهب بيع 14,480 شراء 14,800
    الكيلو بيع 2,068,571 شراء 2,114,286
    سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

    مواقيت الصلاة

    الخميس 04:24 صـ
    19 رجب 1444 هـ 09 فبراير 2023 م
    مصر
    الفجر 05:12
    الشروق 06:40
    الظهر 12:09
    العصر 15:15
    المغرب 17:38
    العشاء 18:57

    استطلاع الرأي