الجمعة 17 مايو 2024
محطة مصر

    أخبار الرياضة

    خاص | 23 من نجوم الفن يتوقعون نتيجة لقاء القمة.. فيديو

    الأهلي والزمالك
    الأهلي والزمالك

    شارك العديد من نجوم الفن الجماهير المصرية توقعات لقاء مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك. 

     

    في هذا الصدد يستعرض لكم موقع محطة مصر توقعات نجوم الفن لمباراة القمة. 

     

    ليلي علوي تتوقع نتيجة مباراة القمة

    شاركت الفنانة القديرة ليلي علوي الجمهور المصري الأحتفالية الكبري بمباراة القمة اليوم بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك وفي تصريحات خاصة لمحطة مصرتوقعها بفوز النادي الأهلي بهدفين نظيفين قائلة "ان شاء الله نتفرج علي مباراة كرة قدم جميلة يقدم فيها لاعب الفريقين كرة حلوة تمتعنا وتسعدنا كلنا واتمنى ان تسود الروح الرياضية بين اللاعبين والجماهير
    واتوقع فوز الاهلي بفارق هدفين لان فيه لعيبة مميزين". 

     

    لوسي عن مباراة القمة "قلبي بيقلي الزمالك هيكسب"

    أعربت الفنانة القديرة لوسي عن سعادتها بمشاهدة مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك وفي تصريحات خاصة لمحطة مصر أعلنت الفنانة لوسي عن توقعاتها لمباراة القمة "قائلة " لكل مجتهدا نصيب ومن سيظهر أفضل بالملعب هو من سيفوز في النهاية ،أما عن توقعاتها لنتيجة المباراة أردفت "أنا قلبي بيقلي إن شاء الله الزمالك يكسب ". 

     

    إنجي علي تتوقع نتيجة مبارة القمة بين الأهلي والزمالك اليوم

    شاركت المذيعة الشهيرة إنجي علي الجمهور المصري الأحتفالية الكبري بمباراة القمة اليوم بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك وفي تصريحات خاصة لمحطة مصر أعلنت المذيعة الكبيرة إنجي علي عن إنتمائها وحبها للنادي الأهلي وتوقعها بفوز النادي الأهلي قائلة "أنا أهلاوية وأتمني محدش يزعل من الفريقين ولكن أتوقع فوز النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف لنادي الزمالك وتمنياتي لكلي الفريقين بالتوفيق ". 

     

    أحمد سعد يتوقع نتيجة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك اليوم

    شارك الفنان القدير أحمد سعد الجمهور المصري الأحتفالية الكبري بمباراة القمة اليوم بين قطبي الكرة المصرية الأهل والزمالك وفي تصريحات خاصة لمحطة مصر أعلن الفنان المخضرم أحمد سعد عن توقعاته لنتيجة المباراة قائلا "إن شاء الله الأهلي هيكسب بثلاث أهداف مقابل هدف وإن شاء الله نشوف مباراة حلوة تليق بقطبي الكرة المصرية ". 

     

    صلاح عبدالله وإبنته الأعلامية دنيا يتوقعان نتيجة مباراة القمة

    شارك الفنان الكبير صلاح عبدالله وإبنته الأعلامية القديرة دنيا صلاح عبد الله الجمهور المصري الأحتفالية الكبري بمباراة القمة اليوم بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك وفي تصريحات خاصة لمحطة مصر أعرب الفنان صلاح عبد الله عن تمنياته فوز نادي الزمالك قائلا"بما أني زملكاوي أبا عن جد أتمني فوز الزمالك لكني أتوقع التعادل بين الفريقين والأهم من النتيجة أن المباراة تشهد تمثيل مشرف للكرة المصرية والفائز نقوله مبروك والخاسر نقوله هارد لك وتسود الروح الرياضية بين الفريقين "

    كما أعلنت الأعلامية القديرة دنيا صلاح عبد الله في تصريحات خاصة لمحطة مصرعن تمنياتها فوزنادي الزمالك قائلة "أتمني فوز الزمالك بهدفين مقابل لاشئ لكن في كل الأحوال لازم يبقي فيه روح رياضية بين الفريقين ويكون فيه تقبل للخسارة من جانب الفريقين لأن دي الرياضة "مؤكدة أن الحدث الأهم هو رجوع الجماهير للمدرجات. 

     

    وفاء عامر تتوقع نتيجة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

    شاركت الفنانة القديرة وفاء عامر الجمهور المصري الأحتفالية الكبري بمباراة القمة اليوم بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك وفي تصريحات خاصة لمحطة مصر أعربت الفنانة وفاء عامر عن توقعاتها بفوز النادي الأهلي بهدفين مقابل لاشئ لنادي الزمالك قائلة "بأذن الله الأهلي هيكسب اتنين صفر للنادي الأهلي وأضافت بالرغم من أنها لديها قسم بعدم مشاهدة مباريات الأهلي والزمالك لكنها مضطرة للصيام ثلاث أيام لمشاهدة المباراة .

     

    علاء مرسي وشريف باهر يتوقعان نتيجة مباراة القمة

    شارك الفنان الكبيرعلاء مرسي الجمهور المصري الأحتفالية الكبري بمباراة القمة اليوم بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك وفي تصريحات خاصة لمحطة مصرأعرب الفنان علاء مرسي عن حبه للنادي الأهلي والنادي الزمالك قائلا"بتمني مشاهدة مباراة جيدة تليق بالفريقين ،اما النتيجة ممكن الزمالك يعملها المرة دي". 

    كما أعلن الفنان شريف باهر في تصريحات خاصة لمحطة مصر عن توقعه بفوز النادي الأهلي علي حساب نادي الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف قائلا "إن شاء الله بأذن الله الأهلي هيكسب ثلاثة واحد ". 

     

    المايسترو هاني فرحات يتوقع نتيجة مباراة القمة

    شارك المايسترو القدير هاني فرحات الجمهور المصري الأحتفالية الكبري بمباراة القمة اليوم بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك وفي تصريحات خاصة لمحطة مصر أعلن عن توقعه بفوز النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف لنادي الزمالك قائلا "إن شاء الله الأهلي هيكسب ثلاثة واحد ". 

     

    راندا البحيري تتوقع نتيجة القمة وتكشف عن أمينة لها

    شاركت الفنانة راندا البحيري رأيها وتوقعها قبل انطلاق مباراة الأهلي والزمالك الليلة في الثامنة مساء ضمن مباريات الدوري العام المصري.

    وقالت راندا في تصريحات خاصة لـ(محطة مصر): "الناس كلها فاكرة أني منحازة للزمالك، لكن انا اللي يلعب حلو بسقفله، وكل الفرق المصرية بتمثل بلدنا الغالية، وبحبها كلها"

    وكشفت البحيري عن أمنية لها تأمل أن تتحق في بلادنا حين قالت "اتمنى نبقى كلنا أحسن وأعلى، ونرتقي بأخلاقنا، ونرتقي بالشكل والمضمون، ونفسي جدا ميكونش فيه عنصرية في بلدنا ولا في التشجيع، يعني ايه المشكلة لما اشجع الزمالك وأحب صحابي الأهلاوية، ونتكلم مع بعض، والفرقة اللي هتكسب هيتقال لها مبروك". 

    وعن المسجلين للأهداف صرحت"اتوقع عمر السعيد وزيزو هيسجلوا، وممكن كمان بنشرقي يسجل". 

     

    مروة عبد المنعم تتوقع نتيجة مباراة القمة الليلة

    شاركت الفنانة مروة عبد المنعم بتوقعاتها لنتيجة مباراة الأهلي والزمالك الليلة التي تقام في الساعة الثامنة مساءا ضمن مباريات الدوري العام المصري.

    وقالت مروة في تصريح خاص ل(محطة مصر): "اتوقع 2/0 للأهلي"

    ويعبر عدد كبير من نجوم الوسط الفني عن آرائهم المختلفة في كرة القدم، ويبرزون انتمآتهم للجمهور الذي يتفاعل جدا مع نجومه، ويسعد إذا وجد فنانه المفضل أهلاويا أو زملكاويا.

     

    نهال عنبر: انا اهلاوية جدا وأتوقع هذه النتيجة

    شاركت الفنانة نهال عنبر بتوقعاتها حول مباراة القمة الليلة بين الأهلي والزمالك والتي تبدأ في الساعة الثامنة مساءا ضمن مباريات الدوري العام المصري.

    وقالت نهال في تصريح خاص ل(محطة مصر) "مبحبش أقاطع الصراحة، بس أقل حاجة 2/0، وكل لاعبية الأهلي هايلين، وربنا يكرم، والزمالك حبايبنا برضو، بس طالما الأهلي والزمالك مع بعض يبقى معلش الأهلي يكسب، وانا أهلاوية جدا"

    ويعبر عدد كبير من نجوم الوسط الفني عن آرائهم المختلفة في كرة القدم، ويبرزون انتمآتهم للجمهور الذي يتفاعل جدا مع نجومه، ويسعد إذا وجد فنانه المفضل أهلاويا أو زملكاويا.

     

    الراقصة دينا تتوقع نتيجة مباراة الأهلي والزمالك

    شاركت الراقصة والفنانة دينا توقعاتها لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك الليلة التي تقام ضمن منافسات الدوري العام المصري في الثامنة مساءا.

    وقالت دينا في تصريح خاص ل(محطة مصر): "أتوقع 3/1 للأهلي"

    ويعبر عدد كبير من نجوم الوسط الفني عن آرائهم المختلفة في كرة القدم، ويبرزون انتمآتهم للجمهور الذي يتفاعل جدا مع نجومه، ويسعد إذا وجد فنانه المفضل أهلاويا أو زملكاويا.

     

    أحمد فتحي عن مباراة القمة: سنظل أوفياء

    شارك الفنان أحمد فتحي توقعاته لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك الليلة التي تقام ضمن منافسات الدوري العام المصري في الثامنة مساءا.

    وقال فتحي في تصريح خاص ل(محطة مصر) "انا زملكاوي، وأتوقع الماتش يخلص تعادل، وأهم حاجة سنظل أوفياء"

    ويعبر عدد كبير من نجوم الوسط الفني عن آرائهم المختلفة في كرة القدم، ويبرزون انتمآتهم للجمهور الذي يتفاعل جدا مع نجومه، ويسعد إذا وجد فنانه المفضل أهلاويا أو زملكاويا.

     

    إيهاب فهمي عن مباراة القمة: توقعي للنتيجة غريب شوية

    شارك الفنان إيهاب فهمي توقعاته لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك الليلة التي تقام ضمن منافسات الدوري العام المصري في الثامنة مساءا.

     

    وقال فهمي في تصريحات خاصة ل(محطة مصر) "انا متأكد أنه هيبقى ماتش كويس جدا، وفيه كورة وصراع مدربين وشطرنج بين اتنين مدربين كبار"

    وعن توقعه صرح "انا أتوقع فوز الأهلي، لأن الدوافع عند لاعبية الأهلي كتيرة جدا، وتوقعي غريب شوية بس يا 1/0 ياما رقم كبير"

     

    صابرين عن مباراة القمة: ربنا يهدي موسيماني

    شاركت الفنانة صابرين توقعاتها لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك الليلة التي تقام ضمن منافسات الدوري العام المصري في الثامنة مساءا.

    وقالت صابرين في تصريح خاص ل(محطة مصر):"إن شاء الله 2/1 للأهلي، واللي هيسجل الأهداف محمد شريف ممكن يجيب الجونين، أو على الأقل جون، وأفشا ممكن يسجل برضو، بس اتمنى محمد شريف يلعب أساسي، وربنا يهديلنا موسيماني"

    ويعبر عدد كبير من نجوم الوسط الفني عن آرائهم المختلفة في كرة القدم، ويبرزون انتمآتهم للجمهور الذي يتفاعل جدا مع نجومه، ويسعد إذا وجد فنانه المفضل أهلاويا أو زملكاويا.

     

    هشام إسماعيل يتوقع نتيجة القمة بين الأهلي والزمالك الليلة

    شارك الفنان هشام إسماعيل رؤيته لمجريات مباراة القمة الليلة بين الأهلي والزمالك وتوقعاته للنتيجة، حيث تقام المباراة ضمن منافسات الدوري العام المصري في الثامنة مساءا.

    وقال هشام في تصريحات خاصة ل(محطة مصر نيوز): "إن شاء الله اللي يلعب أفضل يكسب، ويارب الزمالك يكسب، ولو خسر أو تعادل عادي لأن الدوري لسا في أوله بدري، والزمالك السنة اللي فاتت خسر في الدور الأول من الأهلي، واتعادل في الدور التاني، وكسب الدوري، وفيه دوريات كتير في التمانينيات والتسعينيات الأهلي كسب والزمالك خد الدوري، والعكس"

    وأكمل "بالنسبالي الماتش غير مؤثر بالمرة هو مجرد 3 نقط، اللي هياخدهم أهلا وسهلا مبروك عليه، بس مش هيحسم الدوري ولا هيقدم ولا هيأخر، والمهم يلعبوا كويس"

    وعن توقعه للنتيجة صرح "اعتقد اللي هيدافع أكتر هوا اللي هيكسب، وأتوقع التعادل 0/ 0، وأخطر لاعيب في الأهلي هو محمد شريف، ولاعيبة الزمالك الخطيرة كتير بس يبقوا موفقين، يعني عبد الشافي مهم جدا، وأوباما لو لعب كويس يبقى مهم جدا، وأشرف بنشرقي مهم جدا، ويارب الزمالك يكسب، ولو مكسبش تمام، دي رياضة في النهاية والدوري لسا بدري". 

     

    رانيا فريد شوقي تتوقع نتيجة مباراة القمة الليلة

    شاركت الفنانة رانيا فريد شوقي بتوقعها لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك الليلة التي تقام ضمن منافسات الدوري العام المصري في الثامنة مساءا.

    وقالت رانيا في تصريح خاص ل(محطة مصر) "أتوقع الأهلي يكسب إن شاء الله، والنتيجة تبقى 2/1"

    ويعبر عدد كبير من نجوم الوسط الفني عن آرائهم المختلفة في كرة القدم، ويبرزون انتمآتهم للجمهور الذي يتفاعل جدا مع نجومه، ويسعد إذا وجد فنانه المفضل أهلاويا أو زملكاويا.

     

    مها بهنسي تتوقع نتيجة مباراة القمة الليلة

    شاركت الإعلامية مها بهنسي توقعها لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك الليلة التي تقام ضمن منافسات الدوري العام المصري في الثامنة مساءا.

    وقالت مها في تصريح خاص ل(محطة مصر): "توقعاتي للمبارة تخلص 2/1 للزمالك"

    ويعبر عدد كبير من نجوم الإعلام والوسط الفني عن آرائهم المختلفة في كرة القدم، ويبرزون انتمآتهم للجمهور الذي يتفاعل جدا مع نجومه، ويسعد إذا وجد فنانه المفضل أهلاويا أو زملكاويا.

     

    إيناس عز الدين تشارك بتوقع للقمة على عكس انتمائها

    شاركت الفنانة إيناس عز الدين توقعها لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك الليلة التي تقام ضمن منافسات الدوري العام المصري في الثامنة مساءا.

    وقالت إيناس في تصريح خاص ل(محطة مصر): "أتوقع1 /1، أو 1/0 للزمالك مع أني أهلاوية".

    ويعبر عدد كبير من نجوم الوسط الفني عن آرائهم المختلفة في كرة القدم، ويبرزون انتمآتهم للجمهور الذي يتفاعل جدا مع نجومه، ويسعد إذا وجد فنانه المفضل أهلاويا أو زملكاويا.

     

    نهلة سلامة مليش في الكورة

    أعلنت الفنانة نهلة سلامة عن عدم إنتمائها لأي من القطبين قائلة "أنا لاأهلاوية ولا زملكاوية مليش في الكورة أصلا".

     

    محمد علام: أشعر بالقلق من زيزو وبن شرقي

    شارك الفنان والسيناريست والمخرج محمد علام بتمنياته عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والتي تنطلق في الساعة الثامنة مساءا.

    وقال علام في تصريح خاص لـ(محطة مصر):"لاعبية الزمالك جيدين، وزيزو وبن شرقي بقلق منهم شوية ". 

     وعن نتيجة المباراة صرح: "اتمنى التعادل ويزيد الصراع ويبقى الدوري على صفيح ساخن بين الفريقين ونستمتع بالمباراة، وده الحلو في كرة القدم، والتعصب زاد الفترة اللي فاتت، واتمنى التعادل. 

    إيهاب فهمي ليلي علوي لوسي الأهلي والزمالك إنجي علي أحمد سعد صلاح عبدالله الزمالك وفاء عامر راندا البحيري مباراة الأهلي والزمالك الليلة الدوري العام المصري الراقصة دينا

    أسعار العملات

    العملةشراءبيع
    دولار أمريكى​ 29.526429.6194
    يورو​ 31.782231.8942
    جنيه إسترلينى​ 35.833235.9610
    فرنك سويسرى​ 31.633231.7363
    100 ين يابانى​ 22.603122.6760
    ريال سعودى​ 7.85977.8865
    دينار كويتى​ 96.532596.9318
    درهم اماراتى​ 8.03858.0645
    اليوان الصينى​ 4.37344.3887

    أسعار الذهب

    متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
    الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
    عيار 24 بيع 2,069 شراء 2,114
    عيار 22 بيع 1,896 شراء 1,938
    عيار 21 بيع 1,810 شراء 1,850
    عيار 18 بيع 1,551 شراء 1,586
    الاونصة بيع 64,333 شراء 65,754
    الجنيه الذهب بيع 14,480 شراء 14,800
    الكيلو بيع 2,068,571 شراء 2,114,286
    سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

    مواقيت الصلاة

    الجمعة 09:06 صـ
    9 ذو القعدة 1445 هـ 17 مايو 2024 م
    مصر
    الفجر 03:20
    الشروق 05:00
    الظهر 11:51
    العصر 15:28
    المغرب 18:43
    العشاء 20:11

    استطلاع الرأي