الأربعاء 5 أكتوبر 2022
محطة مصر

    منوعات

    سوبر بابا superpaba.comموقع محتوى ترفيهي ثقافي

    محطة مصر

    بين مزيج وافٍ من أنواع المحتوى الهادف يأتي موقع سوبر بابا ليلقي الضوء على أهم ما يستهدف القارئ، ربما تظن في بادئ الأمر أننا نعني بالرجال فحسب، لا نخفيكم سرًا.. لأن الرجل هو ركن ركين في كل شيء، وهو من يشارك المرأة تفاصيل حياتها جمعاء، لم يخلُ مجال من ذكره.. من هنا كان علينا أن نشير إلى تلك المجالات جمعاء في موقع واحد عني بتقديمها لمختلف الفئات.

    أولًا: الثقافة الإسلامية

    غنى عن البيان أنها أولى المجالات التي تلقى اهتمامًا بالغًا من القرّاء، ولم لا والإسلاميات تشمل الكثير من التوضيحات والأمور الغامضة وأخرى محل الجدل، والتي تتضح أمام العيان عند القراءة في أغوارها والتمعن في موضوعاتها.

    فلربما لا تعرف من هو الصحابي الذي حج سرًا لاعتباره من المعلومات الدينية التي لا يسعك معرفتها إلا بالبحث والتقصي، من هنا عني سوبر بابا بتوضيح المزيد عن الثقافة الإسلامية، بكل ما تشمل من أحكام الفقه والمواريث وما جاء في النصوص الإلهية.

    ثانيًا: الصحة والخدمات الطبية

    نحن اليوم في العالم الرقمي، عندما نمرض لا نذهب إلى الطبيب قبل البحث عن الدواء المُعلن عنه في إحدى مواقع المحتوى المتخصصة، ولمّا أدرك سوبر بابا الأهمية البالغة لتفنيد المعلومات وانتقاء الأكثر صحة ووضوحًا، عنيَ بتسليط الضوء على الطب ومجالاته المتعددة.. فلم يقتصر على الأدوية والعلاجات بل شمل موضوعات الطب البديل والبيطري على السواء.

    كذلك لم يغفل عن الحديث في الأمراض النسائية وبيان الأشد خطورة في أمراض الذكورة، علاوةً على توضيح بعض المعلومات عن الأمراض العامة، على سبيل المثال لا الحصر هل مريض الزهايمر يتذكر الماضي؟ فتلك من المعلومات التي لا يُمكنك التوصل إليها بالقراءة السريعة، فتحتاج إلى التمحيص في محتوى موضوع كامل خاص بالمرض.. وهو ما يوفره لك سوبر بابا.

    ثالثًا: الحمل والولادة

    ذكرنا آنفًا أن الموقع لم يسلط الضوء على نصف المجتمع دون النصف الآخر بل شملهما معًا، في اعتقاد حتميّ أن أمور النساء لا تبعد كل البعد عما يخص الرجال والعكس صحيح، فلا مناص من ذكر دور الزوج الذي لا يُستهان به في مساعدة زوجته في فترة الحمل والولادة.

    على جانب آخر، هناك معلومات هي الأكثر تفصيلًا نراها في محتوى موضوعات سوبر بابا، فيتسنى للمرأة معرفة هل اللقاح يؤثر على الحامل أم لا.. لاسيما في ظل ظروف فيروس كورونا المستجد والإجراءات التي تستوجب أخذ اللقاح.

    رابعًا: صحة الطفل

    فضلًا عن الحامل.. فهناك المُرضع، التي تسعى بدورها إلى معرفة كيف لها الاعتناء بطفلها حديثي العهد بالولادة، وهو في المهد.. وكذلك في مراحل عمره الأولى، حتى يصل إلى مراحل عمرية أعلى ويظل موقع سوبر بابا معه ليوضح للأبوين كيفما تسير الأمور في عنايته على أكمل وجه.

    لم تقتصر العناية بالطفل على الناحية الصحية فحسب، بل الأمر يشمل بعض المساعي من الموقع لحثهم في النواحي الاجتماعية على أفضل نمط للتعامل معه حتى ينشأ سويًّا.. فيتسنى لهما حل مشكلة الغيرة عند الأطفال إن كان لديهما أكثر من طفل معًا.. وهكذا تأتي الموضوعات منتقاة لشمول الطفل بالرعاية اللازمة لاسيما في تلك المرحلة المبكرة من عمره.

    خامسًا: نمط الحياة الصحي

    من الموضوعات الأحرى بالاهتمام لجميع الفئات على السواء.. فكيف يُمكن اتباع نظام غذائي صحي دون الإضرار بالجسم إثر توابعه غير المتوقعة؟ بل كيف يُمكن الحفاظ على لياقة بدنية وعادات صحية سديدة؟

    كل ذلك وأكثر قد استوفى فيه سوبر بابا حديثًا ليس بالقليل.. في ذكر لكل تفصيل صغير يحتاجه من يريد اتباع النمط الصحي، كالفاكهة التي تقوي الأعصاب في المنزل، وأي الرياضيات أفضل في حرق السعرات.. وأشياء من هذا القبيل.

    سادسًا: المشاريع الربحية وإدارة الأعمال

    نحن الآن في عصر يجعلك في كل يوم تفكر في كيفية ربح العائد المناسب دون جهد شاق.. ولم لا وقد أتاح سوق التداول هذا الأمر وما أصبحنا بصدده في العملات الرقمية المشفرة وتداولها، فهناك الكثير من دراسات الجدوى التي عني الموقع بتقديمها لتوضيح بعض المشاريع التي تدر ربحًا مناسبًا للراغبين.. علاوة على سعيه الحثيث في ذكر الاستشارات المهنية والتجارب السابقة لمن لهم باع كبير في ريادة الأعمال.

    هذا وقد قدم الموقع أيضًا قسم خاص بالمشاريع الصغيرة، والتي بدورها تمثل إلهامًا يُعول عليه للكثيرين لاسيما المبتدئين في مجال الادخار والاستثمار.. مع مراعاة تفنيد تلك المشاريع وربطها بالبيئة المناسبة في مختلف الدول، فهناك مشاريع صغيرة للمقيمين في السعودية، ومشروع آخر صغير في الإمارات.. إلخ.

    سابعًا: الخدمات العامة

    لمّا سعت الدول كافتها إلى تقديم خدماتها للمواطنين على غرار التحول الرقمي المشهود بالطريقة الإلكترونية.. كانت الهمّة مواتية من موقع سوبر بابا لتوفير محتوى واف لكافة الخدمات التي يُمكن التطرق إليها، علاوة على توفير مجموعة كبيرة من روابط المواقع التي طالما كان البحث عنها كرابط التسجيل في التعداد السكاني ورابط الدخول على منصة بياناتي التابعة لوزارة الخدمة المدنية.

    فقد شملت تلك الخدمات أقسامًا لثلاث دول عني بهم الموقع على نحو الخصوص (السعودية، مصر والكويت).. ليكون بذلك موقع سوبر بابا أكبر موقع محتوى في الوطن العربي بأسره.

    كل ما تريد معرفته عن ديننا الحنيف، ممزوجًا بمعلومات متنوعة في شتى المجالات الحياتية، والصحية وكذلك الخدمية أصبح الآن أمامك في موقع سوبر بابا.. ليكون الموقع الشامل الذي ترتكن إليه كل أسرة عربية.

    أسعار العملات

    العملةشراءبيع
    دولار أمريكى​ 18.261718.3617
    يورو​ 20.049520.1629
    جنيه إسترلينى​ 24.092624.2337
    فرنك سويسرى​ 19.610919.7204
    100 ين يابانى​ 15.004215.0901
    ريال سعودى​ 4.86824.8951
    دينار كويتى​ 59.968760.4519
    درهم اماراتى​ 4.97124.9996
    اليوان الصينى​ 2.86492.8842

    أسعار الذهب

    متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
    الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
    عيار 24 1,103 إلى 1,126
    عيار 22 1,011 إلى 1,032
    عيار 21 965 إلى 985
    عيار 18 827 إلى 844
    الاونصة 34,299 إلى 35,010
    الجنيه الذهب 7,720 إلى 7,880
    الكيلو 1,102,857 إلى 1,125,714
    سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

    مواقيت الصلاة

    الأربعاء 01:06 مـ
    10 ربيع أول 1444 هـ 05 أكتوبر 2022 م
    مصر
    الفجر 04:24
    الشروق 05:50
    الظهر 11:44
    العصر 15:05
    المغرب 17:37
    العشاء 18:54

    استطلاع الرأي