الأحد 5 مايو 2024
محطة مصر

    أخبار الرياضة

    وصول كيروش وتتويج محمد صلاح.. أبرز الأحداث الرياضية اليوم 15-9-2021

    كيروش
    كيروش

    شهد اليوم الأربعاء 15 سبتمبر 2021 العديد من الأحداث الرياضية المثيرة على الساحة الكروية المحلية والعالمية.

     

    وتستعرض "محطة مصر نيوز"، أهم الأخبار التى طرأت على الساحة الكروية اليوم محمد صلاح يتوج بجائزة لاعب الشهر في ليفربول توج محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، بجائزة لاعب الشهر فى الريدز، وذلك عن شهر أغسطس الماضي.

     

    ويستعد صلاح، لخوض مباراة من العيار الثقيل أمام ميلان، فى التاسعة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا. وصول كيروش مطار القاهرة لتدريب المنتخب الوطني وصل منذ قليل البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، إلى مطار القاهرة، وذلك لتولى المسؤولية الفنية للفراعنة.

     

    وكان اتحاد الكرة قد أعلن تعاقده مع كيروش خلال الفترة الماضية، بعد اقالة الجهاز الفني السابق للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري.

    ومن المنتظر أن يقدم اتحاد الكرة، المدير الفني الجديد كيروش فى مؤتمر صحفي فى الواحدة ظهر غدا الخميس بمقر الجبلاية.

    عصام عبد الفتاح رئيسا للجنة الحكام

     قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد تعيين الكابتن عصام عبد الفتاح رئيسا للجنة الحكام على أن يتقدم بتشكيل اللجنة الجديد أول أكتوبر المقبل، فيما تستمر اللجنة الحالية لتسيير الأعمال حتى نهاية الشهر الحالي كما قرر الاتحاد تعيين المستشار محمد عبده صالح رئيسا للجنة الانضباط والدكتور عادل موسى رئيسا للجنة شئون اللاعبين والكابتن خالد كامل رئيسا للجنة مسابقات القسم الثاني والكابتن عادل محفوظ رئيسا للجنة مسابقات القسم الثالث ، فيما تم تأجيل النظر في لجنة مسابقات القسم الأول انتظارًا لانتخابات رابطة الأندية المقرر إقامتها الأحد المقبل.

     

    كما قرر الاتحاد المصري إرجاء تشكيل لجان فض المنازعات وتراخيص الأندية واللاعبين المحترفين والتطوير لوقت لاحق.

     

    رسميًا..نجم الجونة ينتقل إلى فيوتشر

     أعلن نادي الجونة رسميا رحيل الكاميروني جوناثان نجويم، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

    وكتب نادي الجونة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" :"نشكر لاعبنا الكاميرونى جوناثان نجويم علي كل ما قدمه للنادي خلال الثلاث مواسم السابقة و نتمني له كل التوفيق في خطواته المقبلة".

    وانتقل جوناثان نجويم، إلى صفوف نادي فيوتشر إف سي، الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، مقابل مليون دولار.

    يذكر أن الجونة رحل عن صفوفه خلال الميركاتو الصيفي أكثر من لاعب على رأسهم الحارس أحمد عادل عبد المنعم، الذي انتقل لصفوف الإسماعيلي والظهير الأيمن التونسي محمد الحبيب يكن والمهاجم محمد رجب، فضلا عن انتهاء إعارة كريم الطيب، من نادي بيراميدز. دوري الأبطال..

     دش ساخن من الصحف العالمية للاعبي برشلونة بعد ثلاثية البايرن

    سخرت الصحف العالمية اليوم الأربعاء، وخاصة الألمانية والإسبانية، من هزيمة الفريق الكتالوني، وذلك عقب تفوق بايرن ميونخ على البارسا بثلاثية نظيفة أمس الثلاثاء.

     وسخرت الصحف الألمانية من وضع برشلونة بعد مباراة بايرن ميونخ، بظهوره بمستوى متواضع للغاية. وقالت صحيفة بيلد “لم تعد برشلونة منافسًا لبايرن ميونخ”، في إشارة واضحة لضعف الفريق الكتالوني.

     وأضافت الصحيفة، "الفريق الكتالوني لعب مباراته الأولى بمسابقة دوري أبطال أوروبا بدون ليونيل ميسي، ولم يشكل أي تهديد على مرمى بايرن ميونخ، حيث أن مانويل نوير لم يكن مضطراً للتدخل”. كما سخرت أيضا الصحف الإسبانية من فريق برشلونة وقالت صحيفة ماركا: "برشلونة الفقيرة"، وأشارت إلى مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان في دوري الأبطال في ميلان، وكتبت: "بداية في ميلان برفقة كريم بنزيما في الخطة الرئيسة".

    وتحدثت الصحيفة عن خسارة مانشستر يونايتد أمام يونج بويز السويسري، وكتبت: "كريستيانو رونالدو يعادل رقم إيكر كاسياس ويسجل هدفا لكنه لم يكن كافيا". وقالت صحيفة سبورت "الحقيقة المحزنة" وسلطت الصحيفة الضوء على هزيمة برشلونة أمام بايرن ميونخ في كامب نو 3-0 في دوري أبطال أوروبا، وكتبت: "دش آخر".

    كما اهتمت بلقاء إنتر ميلان وريال مدريد في دوري الأبطال، وكتبت: "شرائع في سان سيرو". موندو ديبورتيفو", وتحدثت عن فريق برشلونة "هو كما هو" صحيفة إس نشرت الصحيفة وكتبت: "دش آخر".

     الخطيب يستقر على استبعاد العامري فاروق من قائمته الانتخابية

     

    استقر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على استبعاد العامري فاروق نائب رئيس النادي الأحمر من قائمته الانتخابية في الدورة المقبلة بشكل شبه نهائي.

     ويعكف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في الوقت الحالي على اختيار أفراد قائمته الانتخابية قبل الانتخابات المقرر إقامتها في شهر نوفمبر المقبل.

    وقرر الخطيب استبعاد العامري فاروق من قائمته الانتخابية داخل النادي الأهلي بسبب شعوره توغل الأخير بين الأعضاء وكسب أرضية بينهم تمهيداً للترشح على مقعد رئيس النادي الأهلي في الدورات القادمة. واستقر بيبو على تصعيد خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي الحالي للترشح على مقعد نائب رئيس النادي الأحمر في الدورة الانتخابية القادمة على حساب العامري فاروق.

     

    بكري سليم: قيمة انتقال حسين الشحات للأهلي 185 مليون جنيه

     

    أكد اللواء بكري سليم، المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، أن النادي الأهلي حصل على خدمات حسين الشحات، في يناير 2019، من نادي العين الإماراتي مقابل 185 مليون جنيه. وقال بكري سليم، في تصريحات تلفزيونية :"مصر المقاصة، باع حسين الشحات، لنادي العين الإماراتي، مقابل 5 ملايين و500 ألف دولار، وكان لنا نسبة من بيع اللاعب لأي نادي". وأضاف :"العين، باع حسين الشحات، للأهلي مقابل 185 مليون جنيه، ومصر المقاصة حصل على نسبته من هذا المبلغ".

    وأوضح :"نادي مصر المقاصة، استثماري، ودائمًا كان يمد الأهلي والزمالك باللاعبين المميزين، على رأسهم ايمن حفني واحمد الشيخ وحسين الشحات وميدو جابر".

    أرقام محمد صلاح فى دورى أبطال أوروبا

     شارك محمد صلاح فى 68 مباراة بمسابقة دورى أبطال أوروبا بمختلف الأندية التى لعب فى صفوفها خلال مشواره الاحترافى بالقارة العجوز . تقسم مشاركات الفرعون المصرى فى دورى أبطال أوروبا كالتالى: 45 مباراة مع ليفربول، 9 مباريات مع روما، مباراتين مع تشيلسي، و12 مباراة مع بازل.

     سجل صلاح 32 هدفا في دوري أبطال أوروبا، متضمنة أهدافا في الدور التمهيدى للمسابقة الأوروبية، بالإضافة إلى 13 تمريرة حاسمة. ما هو موعد مباراة ليفربول وميلان ؟ تقام المباراة فى التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة والعاشر مساء بتوقيت السعودية الأربعاء 15 سبتمبر 2021 ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وميلان؟ تنقل قنوات بي إن سبورت بين سبورت مباراة ليفربول وميلان على beIN SPORTS PREMIUM 1. التشكيل المتوقع لميلان أمام ليفربول حراسة المرمى: مايجنان. خط الدفاع: ديفيد كالابريا، فيكايو توموري، سيمون كيير، ثيو هيرنانديز.

     خط الوسط: فرانك كيسيه، إسماعيل بن ناصر.

     خط الهجوم: ساليمايكيرس، إبراهيم دياز، لياو، ريبيتش.

     التشكيل المتوقع لليفربول أمام ميلان حراسة المرمي: أليسون بيكر خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، أندي روبرتسون، ترينت ألكسندر أرنولد. خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا.

    خط الهجوم: محمد صلاح، دييجو جوتا، ساديو ماني. تاريخ مواجهات ليفربول وميلان تواجه الفريقين في دوري أبطال أوروبا من قبل خلال نهائي موسم 2005، ونهائي 2007، في مباراتين مخلدتين في ذكرى البطولة الأعرق في أوروبا.

    في نهائي 2005 حصد ليفربول لقب دوري أبطال أوروبا، بعدما خرج من الشوط الأول منهزمًا بثلاثية، لكنه عاد، وسجل ثلاثية في الشوط الثاني لتذهب المباراة لركلات الترجيح والتى حسمها الريدز في النهاية.

    نهائي عام 2007، أنتهي لصالح إيه سي ميلان بهدفين مقابل هدف، لينتقم من ليفربول بعد عاميين فقط. بعد فوزه بجائزة الشهر..أرقام صلاح مع ليفربول فى أغسطس توج محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، بجائزة لاعب الشهر فى الريدز، وذلك عن شهر أغسطس الماضي. ويستعرض "محطة مصر نيوز"، أرقام محمد صلاح خلال شهر أغسطس لعب: 3 مباريات سجل: هدفين صنع: هدفين تسديدات: 11 منها 6 على المرمى صنع: 9 فرص ويستعد صلاح، لخوض مباراة من العيار الثقيل أمام ميلان، فى التاسعة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا. أرقام محمد صلاح فى دورى أبطال أوروبا شارك محمد صلاح فى 68 مباراة بمسابقة دورى أبطال أوروبا بمختلف الأندية التى لعب فى صفوفها خلال مشواره الاحترافى بالقارة العجوز .

     تقسم مشاركات الفرعون المصرى فى دورى أبطال أوروبا كالتالى: 45 مباراة مع ليفربول، 9 مباريات مع روما، مباراتين مع تشيلسي، و12 مباراة مع بازل. سجل صلاح 32 هدفا في دوري أبطال أوروبا، متضمنة أهدافا في الدور التمهيدى للمسابقة الأوروبية، بالإضافة إلى 13 تمريرة حاسمة. ما هو موعد مباراة ليفربول وميلان ؟ تقام المباراة فى التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة والعاشر مساء بتوقيت السعودية الأربعاء 15 سبتمبر 2021 ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وميلان؟ تنقل قنوات بي إن سبورت بين سبورت مباراة ليفربول وميلان على beIN SPORTS PREMIUM 1. التشكيل المتوقع لميلان أمام ليفربول حراسة المرمى: مايجنان.

    خط الدفاع: ديفيد كالابريا، فيكايو توموري، سيمون كيير، ثيو هيرنانديز.

    خط الوسط: فرانك كيسيه، إسماعيل بن ناصر. خط الهجوم: ساليمايكيرس، إبراهيم دياز، لياو، ريبيتش. التشكيل المتوقع لليفربول أمام ميلان حراسة المرمي: أليسون بيكر خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، أندي روبرتسون، ترينت ألكسندر أرنولد. خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا. خط الهجوم: محمد صلاح، دييجو جوتا، ساديو ماني. تاريخ مواجهات ليفربول وميلان تواجه الفريقين في دوري أبطال أوروبا من قبل خلال نهائي موسم 2005، ونهائي 2007، في مباراتين مخلدتين في ذكرى البطولة الأعرق في أوروبا. في نهائي 2005 حصد ليفربول لقب دوري أبطال أوروبا، بعدما خرج من الشوط الأول منهزمًا بثلاثية، لكنه عاد، وسجل ثلاثية في الشوط الثاني لتذهب المباراة لركلات الترجيح والتى حسمها الريدز في النهاية.

    نهائي عام 2007، انتهي لصالح إيه سي ميلان بهدفين مقابل هدف، لينتقم من ليفربول بعد عاميين فقط.

    خاص..رزاق سيسيه يتمرد على الزمالك فى مفاجآة مدوية

    بدأ الإيفواري رزاق سيسيه، لاعب الفريق الكروي الأول بنادى الزمالك، يتمرد على القلعة البيضاء، من أجل الرحيب المجانى فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

    طلب كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك من الجهاز الإداري متابعة رزاق سيسية، وضرورة التواصل معه للعودة للقاهرة. وبدوره طلب الجهاز الطبي من اللاعب أكثر من مرة التواجد في القاهرة للخضوع إلى الكشف الطبي تحت إشراف دكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لمتابعة حالتة.

     وعلمت "محطة مصر نيوز" أن رزاق سيسيه يرفض الرد أو التواصل مع الجهاز الإداري بالزمالك، رغم أنه يتبقى في عقده موسم مع الفريق، إلا أن اللاعب يرفض العودة إلى القاهرة.

    خبر سعيد للزملكاوية.. تطورات مهمة في ملف تجديد أشرف بن شرقي

     

    اقترب الدولى المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من تجديد عقده مع القلعة البيضاء، لمدة 3 مواسم مقبلة.

     وعلمت "محطة مصر نيوز"، أن اللاعب قد عاد إلى التدريبات أمس، ومن المنتظر أن يعقد جلسة مع مسؤولي الزمالك خلال الساعات القليلة القادمة لوضع الرتوش النهائية على تجديد العقد.

    ويرغب بن شرقي فى وضع شرط جزائي قليل للغاية حيث يريد مبلغ 500 ألف دولار فقط، وهو الأمر الذى يشكل أزمة حتى الآن فى تجديد عقده، ولكن مسؤولو النادى يحاولون حل هذه المشكلة من أجل الإعلان بشكل رسمي وإغلاق هذا الملف.

    من جانبه، أكد محمد الإتربي نائب رئيس لجنة إدارة الزمالك، أن اشرف بن شرقي وافق على التجديد للفريق الأبيض لمدة 3 مواسم، وذلك من خلال جلسة ستجمعه مع حسين لبيب رئيس لجنة إدارة الزمالك للوصول لحل وسط حول ازمة الشرط الجزائي، قائلا: «هناك رغبة كبيرة في الزمالك لبقاء أشرف بن شرقي«.

     وأضاف الإتربى في تصريحات تليفزيونية، «محمد صبحي إعارة إلى نادي فاركو لمدة موسم، وسيعود عقب انتهاء الإعارة لنادى الزمالك لأنه حارس مميز، وإعارة جنش لنادي فيوتشر لمدة موسم، في رأيي رحيل جنش وصبحي أمر طبيعي في وجود عواد وأبوجبل، إحنا راضيين عن الفريق الحالي ومع إضافة الناشئين هننافس ع الدوري الجديد «. وعن عودة حمدى النقاز، قال «ما حدث أمر جيد لصالح نادى الزمالك، لأن اللاعب تنازل عن قضيته ضد الزمالك، ويستفاد الزمالك من لاعب جيد فنيا دون تحمل أي غرامات».

    واختتم: «كنا نتمنى إتمام صفقة عبدالله السعيد وإنضمامه لنادي الزمالك».

    رسميًا..أسامة نبيه يطلب الرحيل عن الزمالك

    طلب أسامة نبيه، المدرب العام للفريق الكروي الأول بنادى الزمالك، الرحيل رسميا عن القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة. وعلمت "محطة مصر نيوز"، أن نبيه أجرى اتصالا هاتفيا مع حسين لبيب، رئيس نادى الزمالك، وطلب منه الرحيل بشكل رسمي عن صفوف الفريق.

    وكشف مصدر أن سبب الرحيل بسبب عد تنفيذ وعد الإدارة بمنحه مكافآة فوز الدورى أسوة بما حدث مع الفرنسي باتريس كارتيرون ومساعديه الأجانب.

    ويوجد شرط جزائى شهرين فى عقد نبيه مع الزمالك وطالب المدرب العام رئيس النادى بخصمه من مستحقاته لدى القلعة البيضاء.

     على جانب أخر، تحدث مصدر داخل نادي الزمالك عن الكواليس الأخيرة في ملف صفقة لاعب خط الوسط المنتظر ضمه إلى الفريق في الموسم المقبل.

    وقال المصدر أن مسئولي الزمالك فتحوا خط المفاوضات مرة أخرى مع نظائرهم في طلائع الجيش من أجل حسم صفقة مهند لاشين لاعب وسط الفريق العسكري.

    وكان الزمالك تفاوض من قبل مع طلائع الجيش عن طريق فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس إدارة النادي الأبيض من أجل الحصول على خدمات اللاعب، ولكن المفاوضات توقفت بسبب طلبات طلائع الجيش لإتمام الصفقة التي تمثلت في الحصول على قيمة مالية بخلاف التعاقد مع لاعبين من الزمالك على سبيل الإعارة وهو ما رفضه وقتها مسؤولو القلعة البيضاء.

    وأكد المصدر أن الزمالك فتح خط المفاوضات من جديد مع طلائع الجيش لاسيما في ظل إصرار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك التعاقد مع لاعب وسط جديد، بخلاف صعوبة إتمام صفقة نبيل عماد دونجا من بيراميدز بعد أن طلب مسؤولو الأخير الحصول على 20 مليون جنيه كاش نظير بيع اللاعب.

    وشدد المصدر قائلاً إن مهند لاشين يضغط هو الآخر على مسئولي طلائع الجيش من أجل الموافقة على إتمام صفقة انتقاله إلى الزمالك، في ظل تمسكه بالانتقال إلى القلعة البيضاء في الموسم الجديد. ويلعب مهند لاشين في مركز خط الوسط سواء رقم 6 أو رقم 8 وهو الأمر الذي أدى إلى منح كارتيرون موافقته لمسئولي الزمالك من أجل التعاقد مع اللاعب في ظل تفضل المدرب للتعاقد مع اللاعب الذي لديه مرونة تكتيكية ويجيد اللعب في أكثر من مركز. مقابل 25 مليون جنيه.

    صلاح محسن يجدد عقده مع الأهلي

    جدد مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقد صلاح محسن مهاجم القلعة الحمراء بصفة رسمية اليوم الأربعاء لمدة 5 مواسم قادمة.

    وعلم موقع "محطة مصر نيوز" أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، حصل على توقيع صلاح محسن نجم الفريق، وتجديد عقده بصورة رسمية خلال الفترة المقبلة.

    ووقع صلاح محسن مهاجم الفريق على عقود تجديد لمدة 5 مواسم مقبلة، في حضور وكيل أعماله ومدير التعاقدات، في ظل طلب المدير الفني، استمرار اللاعب بين صفوفه.

     كما تقرر رفع راتب اللاعب سنويًا ليتقاضى 5 ملايين جنيهًا، بدلًا من 3 ملايين جنيهًا.

    ويأتي طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في استمرار اللاعب خاصةً في ظل صغر سنه، وتمتعه بقدرات فنية مميزة.

    وكان من المفترض أن ينتهي عقد صلاح محسن مع النادي الأهلي، في نهاية الموسم المقبل، إلا أنه أُسدل الستار على ملف رحيله بشكل نهائي.

    ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش، يوم 21 سبتمبر الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات مسابقة كأس السوبر المصري.

    الخطيب: سعد سمير نموذج في الإخلاص والعطاء ويستحق كل التقدير

    حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على الاجتماع مع سعد سمير أحد كباتن الفريق الأول لكرة القدم قبل الموافقة على إعارته لمدة موسمين لنادي فيوتشر.

    جاء هذا الاجتماع تقديرًا وتكريمًا لما قدمه سعد سمير من جهد وإخلاص والتزام تجاه النادي على مدار ما يقرب من خمسة عشر عاما، وأراد الكابتن محمود الخطيب الحفاظ على إرث الأهلي وتقديره لكل المخلصين من ابنائه ، ولابد أن يكون هناك تقدير واحترام لكل ما قدمه سعد سمير للنادي حتى عندما يخرج أحد أبنائه للإعارة .

    بدأ الاجتماع بكلمات للكابتن محمود الخطيب جميعها تحمل تقدير وحب للنجم سعد سمير، الذي ظهر عليه التأثر الشديد ، لأنه ما كان يتمنى أبدًا أن يترك النادي الأهلي ولو لحظة واحدة .

     وأشاد رئيس النادي بسلوك سعد وانضباطه واحترامه الشديد لقيم وتقاليد النادي ، مشيرا إلى أنه كان نموذجًا للالتزام سواء كان يشارك في المباريات أو خارج التشكيل، فضلًا عن دوره في تحفيز زملائه وخلق اجواء من الود والحب والتي كانت من أسرار نجاح المنظومة الكروية طوال الفترة الماضية.

     أكد الكابتن الخطيب للاعب الخلوق سعد سمير أن النادي في ظهره وسيظل يسانده ولن يفرض عليه قرارا . وأن القرار هو قرار سعد سمير . إذا أراد الخروج للإعارة لإتاحة فرصة أكبر للمشاركة في المباريات أو الاستمرار مع الفريق . خاصة أن سعد سمير لا يختلف اثنان على إخلاصه للأهلي . لأنه واحد من عائلة الأهلي . و الرهان عليه لن يكون فقط في مرحلة وجوده في الملاعب . بل سيكون بإذن الله أحد الكوادر المستقبلية للنادي لأنه يملك كفاءة وثقافة وقبلها حب الأهلي. أشار رئيس النادي إلى أن الأهلي لن يتخلى عن سعد أي كانت التحديات لأنه يستحق ، وهو نموذج لابن الأهلي الذي يعشق ناديه ويخلص من أجله ولم تكن له أية شروط ذات يوم سواء عند التوقيع أو تجديد لعقد . بل كان ما يهمه فقط أن يفوز الأهلي ويسعد جماهيره التي تحمل لسعد سمير مكانة خاصة يستحقها عن جدارة .

    كلمات محمود الخطيب التي خرجت من القلب، كانت المكافأة والتكريم الذي ينتظره سعد سمير على حد قوله ، مؤكدا أن ما وجده لدى الكابتن الخطيب والنادي لا يقدر بكنوز الدنيا .

    وأضاف إنه لم يكن يتمنى أبدًا الخروج من النادي . ولكن هي مرحلة مؤقتة ويعود بعدها إلى بيته الذي يدين له بالفضل بعد الله سبحانه وتعالى.

    ووجه سعد سمير الذي يستحق كل التحية رسالة للنادي الأهلي ومجلس إدارته وجماهيره وقال إنه إذا كانت الظروف جعلته يترك الأهلي بجسده فإن روحه وعقله لن يتركا الأهلي .

    ولن ينسيا فضل النادي وتقدير مجلس إدارته وعلى رأسه الكابتن محمود الخطيب . وأكد سعد سمير أن جماهير الأهلي هي الكنز الحقيقي وسر انتصارات النادي وسنده في المرة قبل الحلوة، وإنه يعدها بالعودة ليستمر في عطائه للنادي .. ولن ينسى مساندة هذه الجماهير ودعمها له ولزملائه خاصة في .الأوقات الصعبة

    كيروش صلاح نبية بن شرقي الخطيب سعد سمير

    أسعار العملات

    العملةشراءبيع
    دولار أمريكى​ 29.526429.6194
    يورو​ 31.782231.8942
    جنيه إسترلينى​ 35.833235.9610
    فرنك سويسرى​ 31.633231.7363
    100 ين يابانى​ 22.603122.6760
    ريال سعودى​ 7.85977.8865
    دينار كويتى​ 96.532596.9318
    درهم اماراتى​ 8.03858.0645
    اليوان الصينى​ 4.37344.3887

    أسعار الذهب

    متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
    الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
    عيار 24 بيع 2,069 شراء 2,114
    عيار 22 بيع 1,896 شراء 1,938
    عيار 21 بيع 1,810 شراء 1,850
    عيار 18 بيع 1,551 شراء 1,586
    الاونصة بيع 64,333 شراء 65,754
    الجنيه الذهب بيع 14,480 شراء 14,800
    الكيلو بيع 2,068,571 شراء 2,114,286
    سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

    مواقيت الصلاة

    الأحد 09:07 صـ
    26 شوال 1445 هـ 05 مايو 2024 م
    مصر
    الفجر 03:32
    الشروق 05:09
    الظهر 11:52
    العصر 15:29
    المغرب 18:35
    العشاء 20:00

    استطلاع الرأي