الأحد 5 مايو 2024
محطة مصر

    حوادث

    قتل صلة الرحم في العيد .. جرائم بشعة هزت المجتمع المصري في الأيام المباركة

    محطة مصر

    شهدت أيام عيد الأضحى عدد من جرائم القتل البشعة، حيث أقدم عدد من الأزواج على قتل بعضهم البعض، وآخر ذبح والدته وآخر قتل والده، وهي بمثابة قتل صلة الرحم في أعياد الأضحى المبارك.

    طبيب أسنان يمزق جسد زوجته الطبيبة بـ١١ طعنة بالمنصورة

    قام طبيب أسنان بقتل زوجته طبيبة الأسنان بسكين، بعد طعنها ١١ طعنة عقب مشاجرة بينهما وفر هاربا.

    تلقى اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مستشفى المنصورة الدولي للعميد محمد ياسين، مأمور قسم ثاني المنصورة، بوصول "ياسمين. ح. ي"، ٢٦ عامًا، طبيبة أسنان، ومقيمة مع زوجها بمنطقة الدراسات جثة هامدة نتيجة طعنات متعددة.

    انتقل ضباط مباحث قسم ثان المنصورة بقيادة المقدم محمد مطر رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مقتل الدكتورة ياسمين طبيبة أسنان نتيجة تلقي 11 طعنة نافذة، على يد زوجها، ويدعى "محمود. م. ع"، 29 عاما، وفر هاربا.

    وتوصلت تحريات المباحث إلى أن الطبيبة لديها ثلاثة أطفال، وقد نشب خلاف بينها وزوجها، قام على إثرها الأخير بالإمساك بسكين وطعنها طعنات نافذة حيث سمع والده ووالدته صوت مشاجرة وهما يقطنان بنفس المنزل وعندما صعدا وجدوا الزوجة غارقة في دمائها فحاولوا إيقاف النزيف وعندما لم يتمكنا من ذلك اتصلا بالإسعاف، حيث تم نقلها لمستشفى المنصورة الدولي ولفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها.

    وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة، وأمرت عقب ذلك بدفن الجثمان، وكلفت المباحث بسرعة ضبط المتهم الهارب.

    سيدة تقتل زوجها المحاسب بعد طعنه بالسكين بطوخ

    سددت زوجة طعنة قاتلة لزوجها المحاسب فى القليوبية، والذي لقي مصرعه، أثناء وقوفهما فى مطبخ شقتهما بدائرة مركز شرطة طوخ أثر مشاجرة بينهما بسبب الخلاف على مصروفات العيد .


    تلقت مديرية امن القليوبية اخطارا من مركز شرطة طوخ يفيد ورود بلاغ بوفاة محاسب بقرية طنط الجزيرة دائرة المركز أثر طعنه نافذة تسببت فيها زوجتة اثر مشادة بينهما.

    انتقلت على الفور قوة امنية وتبين ان المتوفى يدعى " م ا ع " محاسب به طعنه نافذه بالصدر وان وراء ارتكاب الواقعة زوجته وتدعى " ر س " ربة منزل نشبت بينهما مشادة تطورت لمشاجرة بسبب الخلاف على مصروفات العيد اثناء وقوفهما فى مطبخ شقتهما فامسكت الزوجة بالسكين وطعنته فى صدرة سقط بعدها على الارض غارقا فى دماءه ولفظ أنفاسه فى الحال.

    شاب يذبح والدته المسنة بشارع البصراوي بامبابة

    أقدم شاب على قتل أمه طعنا بالسكين أمام شقيقه الأصغر داخل منزل الأسرة فى شارع البصراوى بإمبابة، وفر هاربا.


    وانتقل رجال الأمن بقسم شرطة إمبابة بإشراف اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى موقع الحادث، وبالفحص والمعاينة تبين أن المجنى عليها تدعى "فاطمة.م" وتبلغ من العمر 64 عاما، ربة منزل، متوفية بطعنتين بالرقبة، وبجوارها نجلها الأصغر يبكى ويصرخ، وبسؤاله قال إن شقيقه الأكبر قتل أمه وهرب.

    تم تكثيف الجهود والتحريات وتم ضبط المتهم والتحفظ على السكين المستخدم فى الجريمة حيث عثر عليه ملقى بجانب الجثة.

    وبسؤال شقيق المتهم الأصغر، قال إنه المتهم يعانى من مرض نفسى ويعالج داخل مستشفى الأمراض النفسية بالعباسية، وأنه دخل مع والدته فى مشاجرة وتمكن من قتلها.


    طالب جامعي ينهي حياة والده بطعنتين في الاسماعيلية


    أقدم طالب جامعي على قتل والده بسلاح أبيض، فى منطقة الحكر بشارع الثلاثينى، التابع لدائرة قسم شرطة ثانٍ في محافظة الإسماعيلية، بعد أن نشبت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة دفعت الابن إلى قتل والده.


    تلقى اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية، إخطارا من المقدم مروان الطحاوى، رئيس مباحث قسم شرطة ثانٍ، يفيد بوقوع جريمة قتل، حيث أقدم طالب جامعى على قتل والده فى منطقة الحكر بالقرب من شارع الثلاثينى أمام مسجد "حسب الله" دائرة قسم ثانٍ.

    وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية المتمثلة في فريق المباحث وقوة من الشرطة إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة مسرح الجريمة، كما تحفظت شرطة الإسماعيلية على جثة الأب لحين معاينة النيابة وانتداب الطب الشرعى.

    وبالفحص تبين أن القاتل ومرتكب الواقعة طالب جامعي فى العشرينات من عمره قام بقتل والده بسلاح أبيض، بعد أن نشبت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة دفعت الابن إلى قتل والده، وألقت شرطة الإسماعيلية القبض على نجل القتيل.

    وكشفت تحريات المباحث المبدئية أن القاتل من أسرة بسيطة، مشهود له ولأسرته بسمعة طيبة بين بقية أسر المنطقة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحريات.


    بسبب مصروف البيت .. ذبح زوجته فى الغربية ثم نقلها إلى المستشفى!
     

    أقدم زوج على قتل زوجته "ربة منزل"، بعد طعنها بسلاح أبيض فى الرقبة، بـ منطقة الجمهورية، التابعة لـ المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، بسبب خلافات زوجية، ومصاريف البيت.


    كان اللواء هانى مدحت، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من العميد محمد فتحى، مأمور قسم ثان المحلة بورود باستقبال مستشفى طنطا الجامعى، س. ص، 32 سنة، ومقيمة بمنطقة الجمهورية، مصابة بجرح قطعى فى الرقبة ذبح، وحالتها خطيرة.

    وانتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، تبين أن وراء ارتكاب الجريمة زوج المجنى عليها بعد أن نشبت بينهما مشادة كلامية داخل الشقة، أدت إلى قيام المتهم بإخراج مطواة من طيات ملابسه كانت بحوزته وطعنها فى رقبتها.

    وقام المتهم بنقلها للمستشفى وفر هاربا إلا أن رجال المباحث كانوا له بالمرصاد وتمكنوا من القبض عليه، وتحرر له المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات

    عاطل يذبح خطيبته السابقة داخل شقتها بالمنوفية فى أولى أيام عيد الأضحى
    تمكنت مباحث مركز منوف بمحافظة المنوفية، من ضبط عامل قتل سيدة ذبحا فى أولى أيام عيد الأضحى، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


    تلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة مركز منوف، يفيد بالعثور على سيدة فى العقد الثالث من العمر مذبوحة داخل شقتها فى ظل ظروف غامضة، بقرية سدود التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية.

    على الفور قرر اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العميد عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية، والمقدم أحمد المليسى رئيس فرع البحث الجنائى، والعقيد نبيل مسلم، والرائد مراد أبو الدهب رئيس مباحث مركز منوف، والنقباء مصطفى البش، وإبراهيم الطويل معاونى مباحث مركز شرطة منوف، وتم وضع الأكمنة الثابتة والمتحركة، حيث تبين أن وراء الواقعة م .ع.ع 23 عاما، عامل بمقهى خطيبها السابق، وتم القبض عليه وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات برئاسة المستشار محمد أبو خضرة رئيس النيابة العامة بمنوف.

    وكان أهالى قرية سدود التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، قد استيقظوا فى أولى أيام عيد الأضحى على جريمة بشعة وذلك عندما عثور على سيدة فى العقد الثالث من العمر مذبوحة داخل شقتها فى ظل ظروف غامضة. وتم تحرير محضر بالواقعة.

    جرائم قتل صلة رحم عيد الاضحى المجتمع المصري

    أسعار العملات

    العملةشراءبيع
    دولار أمريكى​ 29.526429.6194
    يورو​ 31.782231.8942
    جنيه إسترلينى​ 35.833235.9610
    فرنك سويسرى​ 31.633231.7363
    100 ين يابانى​ 22.603122.6760
    ريال سعودى​ 7.85977.8865
    دينار كويتى​ 96.532596.9318
    درهم اماراتى​ 8.03858.0645
    اليوان الصينى​ 4.37344.3887

    أسعار الذهب

    متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
    الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
    عيار 24 بيع 2,069 شراء 2,114
    عيار 22 بيع 1,896 شراء 1,938
    عيار 21 بيع 1,810 شراء 1,850
    عيار 18 بيع 1,551 شراء 1,586
    الاونصة بيع 64,333 شراء 65,754
    الجنيه الذهب بيع 14,480 شراء 14,800
    الكيلو بيع 2,068,571 شراء 2,114,286
    سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

    مواقيت الصلاة

    الأحد 04:49 مـ
    26 شوال 1445 هـ 05 مايو 2024 م
    مصر
    الفجر 03:32
    الشروق 05:09
    الظهر 11:52
    العصر 15:29
    المغرب 18:35
    العشاء 20:00

    استطلاع الرأي